عاجل

فنانون ومشاهير ينعون حمادة إمام

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد وفاة الفنانين حمدي أحمد وممدوح عبد العليم مع مطلع عام 2016، استقبل عشاق الكرة المصرية خبر صادم صباح اليوم بوفاة حمادة يحيى الحرية إمام، صباح السبت 9 يناير.

وودعت الكرة المصرية، السبت، واحدا من أساطير نادي الزمالك، حمادة إمام عن عمر 72 عاما، وأكد المدير الفني الحالي للزمالك أحمد حسام ميدو الخبر عبر حساب Twitter الخاص به.

وما أن انتشر خبر وفاة حمادة إمام حرص الكثير من الفنانين والمشاهير على توديعه، تعبيرا عن حزنهم لخسارة الكرة المصرية واحد من أبرز رموزها، والذي اتجه في سنواته الأخيرة للتعليق الرياضي ومازالت عباراته الشهيرة في التعليق لا تنسى.

وكتب أمير عيد عضو فريق "كايروكي" عبر حسابه على موقع Twitter: " وأنا صغير كنت بستني كل يوم أربع عشان اتفرج علي برنامج السهرة الرياضية عشان اتفرج علي ملخص لكل الأهداف بتعليق حمادة إمام الله يرحمه".

وقالت الممثلة أيتن عامر عبر حسابها على Twitter: "أجيال كتير اتربت على صوت تعليقه على الماتشات الله يرحمه ويحسن إليه".

وحكى محمد عطية عن فضل عائلة إمام عليه، خاصة زوجته الدكتورة ماجي الحلواني عميدة كلية إعلام القاهرة سابقا، والتي كانت السبب في تسهيل سفره للمشاركة في Star Academy.

أنا جايز ما صادفش إنى أقابل كابتن حماده إمام ... بس أنا بحترم قوى الأسرة العظيمة دى .. أخلاقهم و تربيتهم شئ غاية فى الرق...Posted by Mohamed Attia on Saturday, January 9, 2016

وكتب المغني عزيز الشافعي عبر حسابه على موقع Twitter: "الثعلب الطيب .. رمز نادينا .. صانع شعبيته .. الكبير #حمادة_إمام ببعت لك سلامات".

وكتب الشافعي في تغريدة أخرى: "مزيج من الفخر والحب أنعي كابتن نادي الزمالك وصانع شعبيته ورمز من رموز الكرة المصرية كابتن حمادة يحي الحرية إمام".

وقال الملحن محمد رحيم: "خالص تعازينا للشعب المصري والعربي في وفاة الفنان الكبير /حمدي أحمد والكابتن /حمادة إمام رحمهم الله رحمه واسعة ونسألكم الفاتحة والدعاء".

وقال الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي عبر صفحتهم الرسمية على موقع Facebook: "البقاء لله في الكابتن حمادة إمام..."إنا لله وإنا إليه راجعون".

البقاء لله في الكابتن حمادة امام..." إنا لله وإنا إليه راجعون "Posted by Fahmy , Hesham , Chico on Saturday, January 9, 2016

وقال الإعلامي عمرو الليثي: "أنعى بمزيد من الحزن والآسي الكابتن حمادة إمام وأدعو الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

وقال يوسف الحسيني: "يبدو أن ٢٠١٦ تهل علينا لتخطف كل رائع، رحل عنا النجم المتواضع المهذب صاحب التاريخ المشرف #حمادة_إمام .. اللي خلف ما متش #حازم_إمام".

وكتب الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: "انعي بخالص الحزن والآسي أحد أهم علامات كرة القدم في مصر وأحد كبار المعلقين في تاريخ الكرة المصرية الكابتن حمادة إمام".

وكتب الفنان تامر عبد المنعم عبر حسابه على موقع Twitter: "وداعا كابتن حمادة إمام وخاص عزائي لحازم والأسرة.. إلي رحمة الله".

أخبار متعلقة +

comments powered by

------------------------
الخبر : فنانون ومشاهير ينعون حمادة إمام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق