اخبار المشاهير اليوم .. ريم بنا تصدم محبيها: صوتي توقف عن الغناء.. ربما للأبد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدمت الفنانة الفلسطينية ريم بنا محبيها بزف خبر غير سار لهم، بعد أن كشفت أن صوتها توقف عن العمل بعد إصابتها بشلل في الوتر اليساري مما أثَّر على عصب الصوت، ومنعها من الغناء.

وأعلنت ريم بنا عن فقدانها القدرة على الغناء كاتبة عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook: "صوتي الذي كنتم تعرفونه توقّف عن الغناء الآن أحبتي، وربما سيكون هذا إلى الأبد".

طالع أيضا
ريم بنا ترد على منتقدي رأسها الحليق
ريم بنا تتحدى سرطان الثدي للمرة الثانية
ريم بنا: مصر ترفض اعطائي تأشيرة دخول أراضيها

وتابعت: "أنا الآن لا أستطيع الغناء، ولا أعرف ماذا سأفعل في الفترة القادمة، وكيف سأكمل رسالتي بعد فقدان سلاحي ومهنتي التي أملك، وأيضاً مصدر رزقي الوحيد. ما أعرفه جيداً هو أنني سأظل أقاوم وأجتهد لتحسين صوتي، هذا طبعاً يحتاج وقتاً، سأضطر أن أغير كل أسلوبي الغنائي ربما، لأن صوتي أصلاً سيتغير".

وعن تشخصي مرضها قالت ريم: "لم يستطع الأطباء معرفة السبب بعد كل الفحوصات والصور التي لا تُظهر أي علاقة بين مرضي وشلل الوتر اليساري الذي تسبب به عطب ما في العصب الموصول به، والسبب؟ مجهول".

وأوضحت ريم بنا أنها قد تضر إلى تغيير أسلوبها الغنائي كله، أو قد تتجه إلى التمثيل مستقبلاً أو لتقديم برنامج تلفزيوني ما على إحدى القنوات، وأنها ستستمرُّ في الكتابة والتطريز الفلسطيني الذي برعت فيه.

صوتي الذي كنتم تعرفونه .. توقّف عن الغناء الآن أحبتي .. وربما سيكون هذا إلى الأبد .. لا أعلم .. لم يستطع الأطباء معرفة ا...Posted by Rim Banna on Sunday, January 17, 2016


comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. ريم بنا تصدم محبيها: صوتي توقف عن الغناء.. ربما للأبد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق