عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. هالة صدقي تهدي عمرو أديب هذه الصورة مع رجاء الجداوي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يوليو 2020 - 1:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يوليو 2020 - 1:17 7/8/2020 1:17:07 AM

مساء الأحد ظهر الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" يبكي متأثرا بوفاة الفنانة رجاء الجداوي، وحكى أنه حزين لأنه لا يلتقط صورا مع من يحبهم ولم يجد صورا كثيرة له مع رجاء.

باكية- مي حلمي تحكي عن أزمة محمد رشاد: هيكسروا باب البيت وياخدوا الشقة

لكن الفنانة هالة صدقي قررت أن تخفف حزن أديب بعدما عثرت على صورة تجمعها معه ومع الراحلة رجاء الجداوي.

نشرت هالة الصورة عبر حسابها على Instagram وأهدتها لأديب قائلة: "عمرو كان زعلان علشان ماعندوش صوره مع رجاء، بس لاقيت الصوره دي، الله يصبرنا يا رجاء، بحبك".

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

‎ ‎
اقرأ أيضا:

صورة- نسرين أمين تحتفل بتخرج ابنتها من المدرسة

بصورة من طفولتهما- دينا رامز تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا... تكشف عن صلة القرابة بينهما

كلمات متعلقة رجاء الجداوي عمرو أديب هالة صدقي وداعا رجاء الجداوي

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. هالة صدقي تهدي عمرو أديب هذه الصورة مع رجاء الجداوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق