عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. فيديو- أحمد صلاح حسني: "مفيش راجل مبيحبش الست التقيلة"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 21:41 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 21:41 7/12/2020 9:41:08 PM

أكد الفنان أحمد صلاح حسني أنه لا يوجد رجل في العالم يحب سيدة غامضة بل يحب "التقيلة" بمعنى أن تكون العلاقة بينهما ليست إعجاب فقط.

تابع الفنان خلال حواره إلى برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن وهيدي كرم على قناة ON، اليوم الأحد، أن الرجل بمجرد أن يشعر بشئ يحب أن يقوله ولكن لو لم يحدث هذا من الطرف المقابل ستكون مشكلة بل يجب أن تكون العلاقة "هات وخد"، موضحًا أن السيدة لا يجب أن تعطي كل شئ وليس "مرة واحدة" وهذا الشئ يريده الرجل في السيدة.

أضاف أحمد صلاح حسني أن "مفيش راجل مبيحبش الست التقيلة"، مشددًا على أن هناك صنف من النساء تتسم بأنها تلقائية وهذا شئ جيد، ولكن هناك بعض النساء يفهمن فكرة "التقل" بشكل خاطئ ولهذا يعود الأمر للشخصية نفسها.

اقرأ أيضا:

صور- على البحر... هكذا تستمتع هنا شيحة بآشعة الشمس

غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها بصحبة زوجها

كلمات متعلقة أحمد صلاح حسني

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. فيديو- أحمد صلاح حسني: "مفيش راجل مبيحبش الست التقيلة" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق