عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. مصطفى جاد عن حسين الجسمي: دخل بيتي واللي بيحصل معاه قلة أدب

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أغسطس 2020 - 18:18 8/5/2020 6:18:05 PM

تحدث الملحن مصطفى جاد عن علاقته بالفنان حسين الجسمي، الذي تجمعه به صداقة قوية.

انتقد مصطفى جاد السخرية التي يتعرض لها حسين الجسمي أعقاب الانفجار الهائل الذي ضرب العاصمة بيروت أمس، بسبب غنائه لأغنية "بحبك يا لبنان" قبل أيام من الانفجار، والتغريدة التي دونها على حسابه على Twitter قائلا فيها "أنا بحب لبنان لتخلص الدني"، وربط المتابعون للحوادث التي تعرضت لها لبنان بغناء الجسمي.
‎صورة‎

كتب جاد عبر حسابه على Twitter قائلا: "صاحبي واخويا حسين الجسمي من أرقى وأنبل من عرفت، دخل بيتي ودخلت بيته وأكلنا مع بعض عيش وملح واللي بيحصل ده قمة في السخف وقلة الأدب مع فنان دعم و ساند و فرّح كل بيت عربي، عيب كده والله كرهتونا في حياتنا و في شغلنا كفاية حقد و غل و طاقة سلبية.. دمت طيب يا صاحبي".

‎صورة‎

كان انفجار ضخم قد هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء اليوم الثلاثاء، وأثار الرعب في نفوس سكانها، ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو تعرض لحظة الانفجار الضخم، مع تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة دخان في المكان، واهتزاز الأراضي في المناطق المحيطة به.

اقرأ أيضا:

نادين نجيم تروي تفاصيل إصابتها في انفجار بيروت

صورة جديدة لريهام حجاج تثير التساؤلات حول حملها

كلمات متعلقة حسين الجسمي مصطفى جاد

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. مصطفى جاد عن حسين الجسمي: دخل بيتي واللي بيحصل معاه قلة أدب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

0 تعليق