بالصور- درة وعمرو يوسف وظافر العابدين في عقد قران محمد ممدوح

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
احتفل الممثل الشاب محمد ممدوح عصر السبت 9 يناير الجاري بعقد قرانه على الآنسة ميرفت بمسجد المشير طنطاوي في بالتجمع الخامس .

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، منهم التونسية درة، ومحمد فراج، ومحمد شاهين، والسيناريست تامر حبيب، وأحمد داوود وحرمه، وعلا رشدي، ومحمد علي رزق وخطيبته بسنت، وعمرو يوسف، وتامر ضيائي، ومنة شلبي، وجيهان أنور، وحسام داغر، وأمير صلاح الدين، والمخرجان إسلام خيري وأحمد الجندي، والسيناريست والمنتج محمد حفظي، وظافر العابدين.

عقد قران محمد ممدوح

عقد قران محمد ممدوح

عقد قران محمد ممدوح

وعُرف محمد ممدوح من مشاركته في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم "الفيل الأرزق" مع كريم عبد العزيز، ومسلسل "إمبراطورية مين" مع هند صبري، وفيلم "إبراهيم الأبيض" مع أحمد السقا، وفيلم "بيبو وبشير" مع منة شلبي، ومسلسل "طريقي" مع شيرين عبد الوهاب، و"شد أجزاء" مع محمد رمضان، و"ولاد رزق" مع أحمد عز.

وسيُعرض لمحمد ممدوح في دور العرض السينمائية قريبا فيلم "كدبة كل يوم"، ويشارك في بطولته درة، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني، وكريم قاسم، والوجه الجديد عبير حريري، وهو من تأليف هشام منصور وشريف الألفي، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث فيلم "كدبة كل يوم" في إطار رومانسي كوميدي ساخر، حول المشاكل داخل العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، كما أنه يناقش ما يدور بداخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية، كما يطرح سؤال حول ما إذا كان الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها علي أنفسنا يوميا؟ أم هو حقيقة؟

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : بالصور- درة وعمرو يوسف وظافر العابدين في عقد قران محمد ممدوح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق