عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. صورة- منال سلامة في جولة سياحية بمصر القديمة مع ابنتها..هل تشبهها

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا تظهر الممثلة منال سلامة برفقة أولادها كثيرا في اللقاءات والبرامج التلفزيونية، رغم أنها عائله فنيه فزوجها هو المخرج عادل أديب نجل الكاتب الراحل عبد الحي أديب وشقيق الإعلاميين عمرو وعماد أديب، كما أن شقيقها هو الممثل شريف سلامة وزوجته هي الممثلة داليا مصطفى.

إلا أن منال تشارك جمهورها بصور لأولادها عبر حسابها الشخصي في موقع الصورInstagram، فمؤخرا نشرت منال صورة لها برفقة ابنتها في جولة سياحية بمصر القديمة، خاصة مع وجود أصدقاء أجانب لابنتها في زيارة لمصر لأول مرة.

منال نشرت صورة لها مع ابنتها والتي ظهرت في الصورة صبية فاقت والدتها طولا، كما بدا واضحا الشبه ما بينهما، وكتبت في تعليقها على الصورة"أنا وبنتي في القاهرة القديمة".

A photo posted by manal salama (@manallsalama) on Jan 18, 2016 at 9:02am PST

ونشرت صورة أخرى مع ابنتها وأصدقائها في زيارة للمتحف المصري معلقة "في المتحف المصري مع بنتي وأصحابها لاول مرة اتبسطوا أوي".

منال في الفترة الأخيرة أصبحت مقلة في أعمالها سواء التلفزيونية أو السينمائية، ولكنها تحرص دوما على التواجد في المهرجانات والمناسبات السينمائية، ودعم صانعي الأفلام.

كلمات متعلقة منال سلامة

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. صورة- منال سلامة في جولة سياحية بمصر القديمة مع ابنتها..هل تشبهها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق