اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو-أنغام تجيب على أسئلة جمهورها"مليش في المطبخ وألبومي كله مآسي"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شوقت المطربة أنغام جمهورها بعرض فيديو قصير لإجاباتها على اسئلة جمهورها التي ارسلوها لها عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook.

وكانت أنغام وبمناسبة عيد ميلادها فاجأت محبيها بانها ستقوم بالإجابة على الأسئلة التي سيسرسلونها لها، وفي الفيديو تظهر أنغام وهي تقوم بالإجابة على العديد من الأسئلة التي تلقتها والتي ستنشر كاملة قريبا وحصريا على صفحة أنغام.

وظهر في الفيديو أن أنغام تلقت أسئلة عن علاقتها بالمطبخ وما إذا كانت تجيد الطبخ، وكانت إجابتها إنها لا تجيد الطبخ ولا تحب المطبخ، فيما جاءت إجابة أخرى تؤكد أنها تحب الأكل بشدة.

وعن الأغاني والمطربين المفضلين قالت أنغام أن هناك أغنيات تحبها وتحفظها وترسخ في ذهنها منذ الطفولة للمطربة الكبيرة فيروز، أما موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب فقالت إنها تحب كل أغانيه ولا يوجد أي أغنيه تكرها.

وعن أحدث ألبوماتها "أحلام بريئة" قالت أن الألبوم كان كله مآسي ولم يكن فيه أي لون كوميدي.

وأكدت أنغام في نهاية الفيديو أنها تفاجئت بالأسئلة التي أرسلت لها وأنها جديدة ولم يسألها صحفيون من قبل، كما وجهت شكرها لجمهورها وكل من اهتم وأرسل أسئلة جيدة وأفكار هامة.

واحتفلت أنغام أمس الثلاثاء 19 يناير الجاري بعيد ميلادها الـ44، وشاركت جمهورها بصورة لها مع قالب الحلوى والمرسوم عليه صورتها.

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو-أنغام تجيب على أسئلة جمهورها"مليش في المطبخ وألبومي كله مآسي" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق