محمد رمضان يتهم شركة مشروبات غازية بسرقة فكرة إعلان قام بتصويره

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجّه النجم محمد رمضان اتهاما لإحدى شركات المشروبات الغازية بسرقة فكرة إعلان قام بتصويره أخيرا للتوعية من خطر المخدرات، ولم يتلقى عليه أجر.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على Facebook متهما إحدى شركات الإنتاج بسرقة الفكرة، بعد أن تأخر طرح الإعلان الذي قام بتصويره، فقال: "صوّرت إعلان (بدون أي مقابل مادي) أقل واجب تجاه بلدي (وزارة التضامن ووزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة المخدرات والشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية) إخراج مروان حامد.. وكان المفترض نزوله من شهر.. وتم تأجيله بناءً على رغبة الشركة المنفذة للإنتاج".

وأضاف: "علمت بعد ذلك أن هذه الشركة قد سرقوا الفكرة ونفذوها لصالح شركة مياه غازية و صوروها من أسبوع وعرضوها أمس.. قبل نزول إعلاني.. في كده ؟!".

صورت إعلان ( بدون اي مقابل مادي ) اقل واجب تجاه بلدي ( وزارة التضامن و وزارة الشباب والرياضة وصندوق مكافحة المخدرات و ال...Posted by Mohamed Ramadan on Wednesday, January 6, 2016

على الجانب الآخر، بدأ محمد رمضان في تصوير مسلسله الجديد "الأسطورة"، والذي ينافس به في شهر رمضان 2016.

وشارك رمضان جمهوره فيديو قصير يظهر فيه وهو متواجد في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وأعلن لجمهوره أنه بدأ تصوير المسلسل، وكتب تعليقا عليه: "توكلنا على الله قبل الاتجاه إلى تصوير أول يوم لمسلسل (الأسطورة) بنصف ساعة...صباح النجاح والثقة في الله".


بالصور- محمد رمضان يجتمع بأبطال وبطلات مسلسله الجديد "الأسطورة"
محمد رمضان لشيري عادل: متأكد من أخلاقك واحترامك
بالفيديو- شقيقة محمد رمضان تكشف عن تفاصيل برنامجها التلفزيوني الأول

comments powered by

------------------------
الخبر : محمد رمضان يتهم شركة مشروبات غازية بسرقة فكرة إعلان قام بتصويره .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق