ديمي لوفاتو تشعر بأنها غاية في الجمال عندما تصبح عارية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو أنها تشعر بأنها من أجمل النساء، عندما تتجرّد من ملابسها بالكامل وتصبح عارية.

وقالت في تصريحات لمجلة People الأمريكية: "أشعر أنني أكثر جمالا عندما أكون عارية، وعضوية جدا Organic، لأشعر وقتها بأنني في غاية الثقة من نفسي".

وأشارت أن الاعتناء بجسدها يجعلها تشعر في أفضل حالاتها، إذ قالت: "مفتاح الولوج إلى نفسي هو بتحقيق الاعتناء الذاتي، فأنا أحب نفسي بشدة عندما أعتني بها".

وليس غريبا بالمرة تصريحات ديمي لوفاتو السابقة، بعد جلسة التصوير التي خضعت لها في شهر أكتوبر الماضي وهي عارية وبدون ماكياج لصالح مجلة Vanity Fair، والتي روّجت لها عبر الإنترنت بهاشتاج #NoMakeupMonday أو "لا للماكياج"، من أجل منح الثقة للفتيات والنساء.

وقالت لوفاتو في رسالتها المصورة لتعزيز ثقة النساء في مظهرهن: "ماذا يعني أن تكوني واثقة في نفسك؟ يعني أن تتركي العنان، ألا تكوني مزيفة، أن تقولي لنفسك أنك لا تهتمي برأي الآخرين وأن هذا ما أنت عليه". (ديمي لوفاتو تتعرى بالكامل لمجلة Vanity Fair تحت شعار "لا للماكياج")

طالع أيضا

ديمي لوفاتو تدافع عن عرضها المثير للجدل في حفل MTV.. وهذا ردها على بينك

ديمي لوفاتو تسخر من سقوطها على المسرح

شاهد بالفيديو- ديمي لوفاتو تُبهر الجمهور بأدائها المؤثر لأغنية أديل Hello

كلمات متعلقة ديمي لوفاتو

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : ديمي لوفاتو تشعر بأنها غاية في الجمال عندما تصبح عارية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق