راندا البحيري تدافع عن ياسمينا من "أزمة الفستان" ومستاءة من تناقض المجتمع

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دافعت الفنانة راندا البحيري عن المطربة الصاعدة ونجمة برنامج المواهب Arabs Got Talent ياسمينا العلواني من الهجوم الذي تعرضت له أخيرا، بسبب الفستان الذي أطلّت به في برنامج "بوضوح"، من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة".

وترى راندا أن الفستان الذي ارتدته ياسمينا في البرنامج "طبيعي"، ولا يستحق كل هذا الجدل المثار حوله، كما اتهمت المجتمع بالتناقض بشأن طريقة تناوله لأزمة الفستان، بحسب ما دوّنته عبر حسابها على Facebook.

وقالت راندا: "مش ممكن الناس بيبعتولي كاتبين إنها طفلة مينفعش تلبس كده، وفي نفس الوقت بيقولوا إنها أثارت شهواتهم. يعني طفلة وأثارت شهواتكم في نفس الوقت؟؟؟ طب إزاي؟؟؟؟ يخربيت الكبت".

وتابعت: "بعدين أنا دخلت شفت الحلقه كلها. الفستان كان طبيعي وغالبا اتزحلق شويه أو يمكن هي قاعدة غلط. نموتها بقي؟؟؟ لا منموتهاش. ندّعي الفضيلة. وندّعي إننا مجتمع محترم مبيحبش الكلام ده. لكن نعمل share للصورة اللي فيها الفستان متزحلق وصدرها باين علشان الناس كلها تشوفها آه.

وأردفت مستاءة: "طب انتوا ياللي شايفين إنها عيب متعرفوش إن انتوا لما تشيّروا صورتها وانتوا كمان مقتنعين إنها صوره عيب فانتوا للأسف

------------------------
الخبر : راندا البحيري تدافع عن ياسمينا من "أزمة الفستان" ومستاءة من تناقض المجتمع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق