أيتن عامر تقلب المواجع على جمهور الزمالك بهذه الصورة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يبدو أن الفنانة أيتن عامر لا تخف من غضب جمهور الزمالك منها بعد أن نشرت صورة لتذكرهم بنتيجة إحدى مباريات الفريق مع غريمة التقليدي النادي الأهلي في موسم "2001-2002" والتي انتهت بنتيجة 6 أهداف للفريق الأحمر مقابل هدف للزمالك.

ونشرت أيتن صورة ساخرة من النتيجة من فيلم الممثل المصري أحمد السقا "إبراهيم الأبيض" بعد تغيير الحوار وكتابة حوار أخر، وكأن "الأبيض" يسأل عن تاريخ اليوم فيرد عليه المشجع الزملكاوي بالتاريخ الهجري ليتهرب من قول "6/1"، وهي النتيجة التي يحتفل بها جمهور الأهلي كل عام.

أيتن في تعليقها على الصورة قالت: "صباح الضحك دي طبعا كانت أيام زمااااان، ربنا ينفخ في صورتك وترجع لأيام زمان يا أهلي".

وجاءت بعض التعليقات على الصورة من جمهور الزمالك الذي عبر عن غضبه، فأحد الأشخاص قال أنه سيلغي متابعته لأيتن، وآخرون طالبوها بالتركيز في التمثيل فقط.

على جانب أخر تتواجد أيتن عامر هذه الفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لإنجاب طفلتها الأولى هناك، وكانت أيتن تعرضت لهجوم من قبل البعض لسفرها إلى الولايات المتحدة، ووجهوا اتهامات لها بأنها تريد أن تحصل ابنتها على الجنسية الأمريكية.

وخرجت شقيقتها الفنانة وفاء عامر لترد على كل الاتهامات موضحة أن سبب سفر أيتن هو أن حالتها الصحية تستدعي ذلك، وطلبت من الجميع أن يتركوا كل شخص في حاله وأنها لا تجد أي رد سوى أن تتمنى لشقيقتها، أن تعود وطفلتها سالمتين".

طالع أيضا:
صورة- أيتن عامر تحتفل بعد ميلاد زوجها بقالب حلوى ورسالة رومانسية
صورة- هل أيتن عامر حامل؟
بالفيديو- لماذا ترفض أيتن عامر تصوير فيديوهات لمحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟

كلمات متعلقة أيتن عامر الأهلي الزمالك

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : أيتن عامر تقلب المواجع على جمهور الزمالك بهذه الصورة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق