اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- ناهد السباعي باسم يوسف استأذن مني قبل السخرية من فستاني

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الممثلة المصرية ناهد السباعي أن الإعلامي الساخر باسم يوسف استأذن منها قبل سخريته من فستانها الذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان دبي.

وخلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي قالت ناهد السباعي إن باسم يوسف كان معجبا بالفستان واستأذن مني أن يظهر في كل لقاء أجريه ليسخر من الفستان، وهذا ما حدث والتقطنا صورة ورسمت ملامح حزينة على وجهي وسخر هو من الفستان.

واختتمت كلامها مؤكدة أنها تحب ارتداء فساتين غريبة.

وكان باسم يوسف سخر من فستان ناهد واصفا إياه بـ"كنبة أوبيسون مُدهبة"، وهي نفس المقدمة التي قدمتها بها منى الشاذلي فقالت "صاحبة فستان الكنبة"
صورة باسم يوسف ساخرا من فستان ناهد السباعي: كنبة أوبيسون مُدهبة

خلال الحلقة تواجد عدد من الفنانين ليتحدثوا عن تجربة جديدة وهي انضمامهم لوكالة لإدارة وتسويق أعمال الفنانين، وهي الوكالة الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي.

الوكالة تأسست على يد المنتج عمرو قورة واستطاعت في فترة قصيرة ضم عدد من الفنانين "ممثلين ومطربين وكتاب" وهي تحمل اسم "Creative Arab Talent" واختصارها "C.A.T".

طالع أيضا:

#شرطة_الموضة- ناهد السباعي بشعر أشقر غير مهتمة بسمار بشرتها!
صورة- هل تغيرت ملامح ناهد السباعي كثيرا عن أيام الطفولة؟
#شرطة_الموضة- الشعر الأسود يليق أكثر بناهد السباعي

كلمات متعلقة ناهد السباعي معكم منى الشاذلي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالفيديو- ناهد السباعي باسم يوسف استأذن مني قبل السخرية من فستاني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق