اخبار المشاهير اليوم .. فضل شاكر على وشك تسوية قضاياه والعودة للغناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف برنامج ET بالعربي المذاع على قناة MBC 4 أن المطرب اللبناني فضل شاكر على وشك تسوية القضايا التي أدانه فيها القضاء اللبناني، والعودة إلى الغناء بأغنيتين جديدتين.

واستضاف البرنامج صحفي لبناني يدعى ربيع فران، يدعي أنه على مقربة من فضل شاكر والمحيطين به، وأنه على علم بأن معظم قضايا فضل تمت تسويتها باستثناء عدد من القضايا التي في طريقها إلى التسوية أيضا تمهيدا لعودة فضل إلى جمهوره.

وأكد ربيع أن الأغنية الأولى التي سوف يعود بها ستكون أغنية وطنية بالتعاون مع الشاعر مصطفى مرسي.

وأشار إلى أن فضل لم يقطع علاقته بالكتاب والملحنين وخاصة المصريين منهم، وأنه على اتصال دائم بهم، ومن المحتمل أن تكون أغنيته الثانية بالتعاون مع الملحن وليد سعد والشاعر أحمد ماضي.

وبالرغم من أن البرنامج ذكر أن فضل مبتعد عن الأنظار ويعيش في أحد المخيمات بجنوب لبنان، فالصحفي ربيع فران أكد للبرنامج أنه شاهد المكان الذي يعيش فيه فضل، وهو مزود بأستوديو كامل مجهز بأحدث التقنيات، على مساحة شقة كاملة.

ومع ذلك نفى أي معلومات عن موعد طرح فضل أول أغنية له بعد العودة، قائلا إن فضل شاكر نفسه لا يمكنه تحديد هذا الموعد.

وأشار إلى أن شاكر يعاني بعض الصعوبات الصحية التي ستجعل عودته تحديا.

ولكن البرنامج طرح تساؤلا إذا كان التحدي الحقيقي هو وضع فضل شاكر الصحي، أم قدرته على تغيير الصورة الذهنية التي ترسخت في أذهان جمهوره بعد إدانته في قضايا الانتماء لجماعات متطرفة.

كلمات متعلقة فضل شاكر et بالعربي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. فضل شاكر على وشك تسوية قضاياه والعودة للغناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق