اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- ناهد السباعي تتحدى البرد وترتدي فستانا يكشف "تاتو" ظهرها

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استجابة لعشقها الدائم في ارتداء الفساتين الغريبة، فاجأت الممثلة المصرية ناهد السباعي الحضور بحفل إطلاق شبكة تليفزيون OSN قناتها الجديدة OSN ياهلا سينما، بفستان كشف عن "تاتو" ظهرها.

وارتدت ناهد السباعي لهذه المناسبة فستان أسود عاري الظهر تحدت به برودة الطقس في هذا التوقيت بمصر، ربما في محاولة منها لاستعراض "التاتو" الذي رسمته على أسفل ظهرها.

واختارت ناهد السباعي لإطلالتها فستان أسود طويل وبأكمام طويلة غطى جسدها من الأمام، إلا أنه كشف ظهرها بالكامل، فيما اختارت أقراط ذهبية كبيرة على شكل هلال، وأحمر شفاه قوي اللون.

ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي

وكانت ناهد السباعي قد أكدت أنها تحب ارتداء الملابس الغريبة خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك تعليقا على فستانها الذي سخر منه باسم يوسف.

قدمت حفل إطلاق قناة "ياهلا سينما" الفنانة يسرا اللوزى بفندق فيرمونت نايل سيتي، مساء الجمعة 22 يناير، وذلك للاحتفال بأول قناة متخصصة للسينما العربية بتقنية HD عالية الجودة.

وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم، لطيفة، ماجد المصري، محمود العسيلي، شريف سلامة، ليلى علوي، أصالة، شيري عادل، كما حضر الحفل خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN.

طالع أيضا
بالفيديو- ناهد السباعي باسم يوسف استأذن مني قبل السخرية من فستاني
صورة باسم يوسف ساخرا من فستان ناهد السباعي: كنبة أوبيسون مُدهبة
#شرطة_الموضة- الشعر الأسود يليق أكثر بناهد السباعي
#شرطة_الموضة- ناهد السباعي بشعر أشقر غير مهتمة بسمار بشرتها!

comments powered by

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. بالصور- ناهد السباعي تتحدى البرد وترتدي فستانا يكشف "تاتو" ظهرها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق