بالفيديو- تشانينج تيتوم يقلد بيونسيه فتفاجئه باقتحام المسرح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رغم أنه تنكر في ملابس الأميرة "إيلسا" لتقديم أغنية Let It Go من فيلم Frozen، إلا أن الممثل تشانينج تيتوم لم يسرق العرض إلا عندما قلد بيونسيه في أغنيتها Run the World Girls وتفاجأ بظهورها على المسرح.
بيونسيه تفاجئ تشانينج باقتحام المسرح


ورفع تشانينج تيتوم سقف المنافسة في افتتاح الموسم الثاني من تحدي الـ Lip Sync المذاع عبر قناة Spike TV الأمريكية بعد تقليده للأميرة "إيلسا" من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Frozen، والمطربة السمراء بيونسيه.

شاهد فيديو تحول تشانينج تيتوم إلى الأميرة "إيلسا"

ورغم أن زوجته جينا دوين تيتوم كانت منافسة قوية، وسخرت منه وقدمت عرضه الراقص في فيلم Magic Mike XXL، إلا أن ذلك بالطبع لا يضاهي تنكر بطل فيلم The Hateful Eight في ملابس بيونسيه وظهورها المفاجئ معه على المسرح.

وتنكر تيتوم في ملابس بيونسيه بالكامل، من شعرها الذهبي إلى ملابسها السوداء القصيرة، كما أن مهارته في الرقص ساعدت بطل فيلم Step Up في تقليد كل حركات بيونسيه الراقصة على المسرح.

وما أن دخلت بيونسيه على خشبة المسرح أثناء تقليد تيتوم لها في أغنية Run the World Girls، انهارت زوجته لعلمها أنها ستخسر التحدي، وقالت بعد استفاقتها: "لا أصدق أن هذا حدث، أشعر بالفزع".

ومع مساعدة بيونسيه لتيتوم كان من الظلم استبعاد زوجته من التتويج، فقرر مقدما البرنامج منح الحزام مناصفة بين تتوم وزوجته جينا، وقالا: "ألسنا جميعا فائزون بحضور بيونسيه"؟

وفي نهاية الحلقة عبرت جينا عبر حسابها على موقع Twitter عن دهشتها من مشاركة بيونسيه لزوجها على المسرح: "هل تمزحون معي"؟


ثم أضافت في تغريدة أخرى الكثير من رموز النحل، في إشارة إلى مشاركة "ملكة النحل" بيونسيه في التحدي.

لكن لم تنس جينا في النهاية فوزها باللقب مناصفة مع زوجها، كاتبة: "علي أن أرفع القبعة لزوجي التنافسي. كان عرضا ملحميا. لكن في الحقيقة أنا نائمة الليلة بجانب الحزام".

comments powered by

------------------------
الخبر : بالفيديو- تشانينج تيتوم يقلد بيونسيه فتفاجئه باقتحام المسرح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق