اخبار المشاهير اليوم .. ريان رينولدز يحسم الجدل حول من لديه المؤخرة الأفضل.. هو أم كريس إيفانز‎؟

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حسم الممثل الوسيم ريان رينولدز الجدل المثار حول المقارنة بين مؤخرته ومؤخرة الممثل كريس إيفانز، خاصة أن كلاهما من أكثر ممثلي هوليوود إثارة في الوقت الحالي.

وانتقلت المنافسة بين الممثلين الشهيرين بين التسابقة على الإجادة في أدوار الأبطال الخارقين إلى من منهما يمتلك مؤخرة أفضل؟ وهو ما وضح في استطلاع رأي انتشر حديثا عبر الانترنت تحت عنوان "من لديه المؤخرة الأعظم".

وأثناء المؤتمر الصحفي لفيلم Deadpool الذي يقدمه رينولدز، أخبره أحد الصحفيين باستطلاع الرأي، وسأله عن تعليقه على الأمر، وكانت المفاجأة قرار ريان بالإجابة على السؤال.

وبدأ ريان إجابته مازحا: "والدتي تشاهد هذا"، حسب ما ورد بـ E! Online.

وتابع: "كريس إيفانز... إنه كابتن أميريكا. لديه مؤخرة قوية جدا".

وأرجع ريان السبب إلى جيناته الوراثية ساخرا: "أنا من كندا، والتي تعتبر قبعة أمريكا، لذلك أتخيل أن لدينا مؤخرات أصغر في كندا".

لكن على ما يبدو أن زوجة الممثل الوسيم لها رأي آخر، والتي سبق أن نشرت صورة له بدون قميص عبر حسابها على موقع Instagram معلقة عليها: "الدراسات أثبتت أنك لو تخاف من العنكبوت هناك احتمال أكبر أن تجده في غرفتك. أنا أخاف من ريان رينولدز".

"...it all started with a spider" -Walt Disney

A photo posted by Blake Lively (@blakelively) on

on Apr 27, 2015 at 1:24pm PDT


كلمات متعلقة ريان رينولدز كريس إيفانز

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. ريان رينولدز يحسم الجدل حول من لديه المؤخرة الأفضل.. هو أم كريس إيفانز‎؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق