اخبار المشاهير اليوم .. لبلبة تعتذر عن تصوير مسلسلها لتلازم فيروز في مرضها.. والأطباء يمنعون الزيارة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قرر الأطباء منع الزيارة عن الفنانة المعتزلة فيروز بعد أن كان تم نقلها لقسم الرعاية المركزة التابع لمستشفى "الصفوة"، إثر أزمة صحية تعرضت لها أمس الاثنين.

ويتاوجد مع الفنانة الكبيرة حاليا في المستشفى عدد من أقاربها منهم الفنانة لبلبة، التي قررت أن تعتذر عن عدم التصوير في مسلسلها الجديد "مأمون وشركاه"، الذي تلعب بطولته مع الفنان عادل إمام، لحين الاطمئنان على قريبتها فيروز.

ومن جانبه، نشر الفنان خالد الصاوي صورة له مع الفنانة فيروز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق عليها " دعواتكم جميعا بالشفاء والصحة للجميلة الرقيقة والراقية الفنانة فيروز".

دعواتكم جميعا بالشفاء والصحة للجميلة الرقيقة والراقية الفنانة فيروزPosted by ‎KHALED ELSAWY خالد الصاوي‎ on Monday, January 25, 2016

الفنانة فيروز من مواليد 1943 واسمها الحقيقي بيروز أرتين كالفايان، وقدمها للسينما الفنان الراحل أنور وجدي، وفي سن 10 سنوات قدمت عدة أفلام من بطولتها حققت نجاحا استمر إلى يومنا هذا.

ومن أشهر هذه الأفلام "ياسمين"، " فيروز هانم"، "الحرمان"، "دهب".

وبعدها انضمت لفرقة الفنان إسماعيل ياسين، وقدمت معه عدة أعمال منها "إسماعيل ياسين طرزان"، "إسماعيل ياسين للبيع"، ولكن بعدها قررت الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني في سن 16 عاما، وتزوجت من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم وأنجبا طفلين هما أيمن وإيمان.

كلمات متعلقة فيروز

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. لبلبة تعتذر عن تصوير مسلسلها لتلازم فيروز في مرضها.. والأطباء يمنعون الزيارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق