عاجل

اخبار المشاهير اليوم .. أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قدم الفنان أحمد مالك اعتذارا عن ظهوره في مقطع فيديو ساخر من الشرطة، بصحبة مراسل "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، وهما يوزعان أوقية ذكرية على جنود الأمن المركزي، في شكل "بالونات".

وبرر مالك تصرفه بأنه كان فكرة متهورة أخذت أكبر من حجمها بسبب انتشارها بسرعة، وأن السبب هو شعور الإحباط وعدم القدرة على التعبير عن الرأي التي يعانيها الشباب.

وأكد أنه نادم خاصة وأن الفيديو سيتم استخدامه لتشويه صورة الثوار، على حد قوله.

وقال مالك في نص اعتذاره بالذي نشره على صفحته الرسمية على موقع Facebook، "اعتذر بشدة لكل شخص إساءة الفيديو وخاصة الشرطة، الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم أتوقع إنها تخرج برة دايرة الأصدقاء ودا مش مبرر على الخطأ، أنا عمري عشرين سنة، وساعات في السن دا الأفكار المتهورة بتسبق التفكير العقلاني و للأسف الغلطات دلوقتي بقت مسجلة و مصورة ودا بيديها عمر و حجم أكبر من حجمها الحقيقي، دي لحظة تهور و لحظة مش محسوبة وفعلاً ندمان عليها وحاولت مسحها ولكن كنت فوجئت إنها انتشرت قبل ما اقدر انقذ الموقف، يمكن الموقف ده كله نابع من إحباط عدم القدرة على التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي بس برضه ده ميدينيش الحق إني أتجاوز أو أعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين.

أكتر حاجة مضايقاني إنه هيتم استخدام اللحظة دي لتشويه الثوار و الثورة و مقدرش ألوم حد في النقطة دي إلا نفسي اللي الإحباط عماها، أتمنى من الجميع إنهم ميتعاملوش مع اللحظة دي على إنها بتلخصني ويتعاملوا معاها إنها لحظة عابرة لن تتكرر، مرة أخري بعتذر.

بعتذر بشده لكل شخص اساءه الفيديو و خاصه الشرطه. الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم اتوقع انها تخرج بره دايره الاصدقاء و ده مش ...Posted by Ahmed Malek on Tuesday, January 26, 2016

وكانت نقابة المهن التمثيلية اتخذت قرارا بوقف مالك عن التمثيل والتحقيق معه.التفاصيل

طالع أيضاأمير طعيمة يهاجم أحمد مالك بسبب واقعة "الواقي الذكري"

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق