اخبار المشاهير اليوم .. أبرز تعليقات رواد Twitter عن أحمد مالك وفيديو "الأوقية الذكرية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تصدر اسم الممثل الشاب أحمد مالك اهتمام رواد موقع التواصل الاجتماعي Twitter عبر وسم حمل اسمه للتعليق على فيديو "الأوقية الذكرية" الذي ظهر فيه مع مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد.

وانتشر مقطع فيديو ظهر فيه أحمد مالك وشادي أبو زيد، وهما يسخران من جنود قوات الأمن المركزي، وقام مالك وشادي في الفيديو، باستعمال "أوقية ذكرية" ونفخها كبالونات، وكتابة عبارات لذكرى 25 يناير وعبارة "هدية الشباب إلى الشرطة"، وتقديمها لأفراد الأمن المركزي، والتقاط صور معهم.

وأثار هذا الفيديو غضب الكثيرين وطالبوا بعقاب أحمد مالك وشادي أبو زيد، فيما أبدى آخرون أن الموضوع لا يتطلب كل هذا الانزعاج والغضب، واستخدم رواد موقع Twitter وسم "أحمد مالك" للتعبير عن رأيهم.

ملحوظة المحرر- الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

#أحمد_مالك

وقامت نقابة المهن التمثيلية بإيقاف الممثل الشاب والتحقيق معه بعد هذه الواقعة.(التفاصل)

وسريعا أبدى أحمد مالك اعتذاره عما بدر منه عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وبرر مالك تصرفه بأنه كان فكرة متهورة أخذت أكبر من حجمها بسبب انتشارها بسرعة، وأن السبب هو شعور الإحباط وعدم القدرة على التعبير عن الرأي التي يعانيها الشباب.

وأكد أنه نادم خاصة وأن الفيديو سيتم استخدامه لتشويه صورة الثوار، على حد قوله.
أحمد مالك يعتذر عن فيديو "الأوقية الذكرية" بعد قرار إيقافه عن التمثيل

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. أبرز تعليقات رواد Twitter عن أحمد مالك وفيديو "الأوقية الذكرية" .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق