اخبار المشاهير اليوم .. رغم نفي ماجدة ابنتها تحجر على ممتلكاتها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهدت الساعات الأخيرة جدلا بسبب الأخبار التي تم تداولها عن تقدم الفنانة غادة نافع، بطلب حجر على ممتلكات والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي.

وأكدت مصادر صحفية، أن غادة نافع تقدمت بدعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها الفنانة ماجدة، وبموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي، بالحجر وتمكينها من التصرف فى جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها دون الرجوع إليها. (بحسب الوطن)

وطلبت غادة نافع توقيع الكشف الطبي على والدتها عفاف وأكدت أنها بلغت ما يقرب من الـ79 عاما، وتعاني من الكثير من الأمراض، كما أنها مريضة بمرض "الزهايمر" وغير قادرة على التصرف فى أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، وأنها تلتمس تعيينها قيمة على أموالها.

ومن جانبها نفت الفنانة ماجدة الصباحي نفسها ما تم تداوله من أخبار حول هذه الواقعة، مؤكدة على أنها بحالة صحية جيدة ولم تصب بأي أمراض، ولم يتم إبلاغها بأي قضية من أي نوع.

وأكدت أيضا أن كل ما يتم نشره حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، بل وهددت بمقاضاة أي جريدة أو صحيفة تتناول هذا الخبر.

فيما تم نشر تقارير وأخبار عن أن غادة نافع صرحت بأنها قامت بإجراء قانوني يتيح لها الذهاب للمحكمة بدلا من والدتها فقط وليست قضية حجر على الإطلاق، وذلك بسبب حالة والدتها الصحية.

كلمات متعلقة غادة نافع ماجدة الصباحي

comments powered by Disqus

------------------------
الخبر : اخبار المشاهير اليوم .. رغم نفي ماجدة ابنتها تحجر على ممتلكاتها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق