صحتك معانا ... موقع أمريكى يتهم المطاعم الصينية بوضع أفيون فى الأطعمة لجذب الزبائن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الأحد 07 فبراير 2016 03:19 مساءً ... فجر تقرير نشره الموقع الأمريكى "Healthy Food House"، مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت فى اتهام 35 مطعما صينيا بدس مواد أفيونية فى الأطعمة لجذب الزبائن، ما أدى لزيادة مبيعات الأطعمة التى تحوى مواد أفيونية كالكودايين والمورفين.

وحسب التقرير، فقد شملت قائمة الأطعمة التى تحوى هذه المواد الأفيونية، الشعرية والإستاكوزا والهوت بوت التى تعد من الأكلات الصينية مؤكد خضوع المسئولين عن 5 من هذه المطاعم الصينية للتحقيق.

وأشار التقرير إلى أنه منذ فترة طويلة، تم ضبط صاحب مطعم يقدم أغذية تحوى الأفيون، وصدر ضده حكم بالسجن 18 شهرا.

وأوضح التقرير أن الأفيون إذا تم وضعه بجانب الملح الصينى أو زيت الفلفل الحار خاصة بكميات صغيرة، يصعب اكتشافه، ومع ذلك فأن الاستهلاك المبالغ من هذه الأطعمة تجعل المادة الأفيونية تتراكم فى الجسم ويمكن أن تؤدى لمشاكل صحية خطيرة.

وأوضح وى تاو، خبير التغذية بمركز مقاطعة قويتشو للسيطرة على الأمراض، أن استهلاك كميات كبيرة من الشوربة أو طعام الهوت بوت الممزوج بالأفيون، لفترة طويلة يجعل متناوله مدمنا، وفى نهاية المطاف يتعاطى المخدرات.

المطاعم-الصينية

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... موقع أمريكى يتهم المطاعم الصينية بوضع أفيون فى الأطعمة لجذب الزبائن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق