صحتك معانا ... المشى فياجرا طبيعية.. يقوى الانتصاب والأداء الجنسى ويضبط الهرمونات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الأحد 07 فبراير 2016 09:11 مساءً ... يلجأ الكثير من الرجال الراغبين فى تحسين حياتهم الجنسية، إلى الأدوية وتعاطى العقاقير المنشطة متناسين مدى أهمية الرياضة والمشى بشكل خاص فى تحسين وظائف الجسم بالكامل، وبالأخص الوظائف والقدرات الجنسية.

"لو عندك مشاكل جنسية، المشى هيحلها" هذا ما أكد عليه الدكتور رامى سعيد أخصائى أمراض الذكورة، وأوضح أن المشى له الكثير من الفوائد فى تحسين الدورة الدموية بشكل عام، وتحسين طريقة سريانها ومد الأعضاء بها، بما فيها الأعضاء التناسلية بلاشك.

ويرى د.رامى من أبرز فوائد المشى لمدة نصف ساعة يوميًا على الصحة الجنسية :
- يحسن من إفراز الهرمونات الذكورية، ما يعنى أداءً أفضل للوظائف الجنسية.
- يساعد على تدفق الدم بشكل عام للجسم، وبشكل خاص للخصيتين والعضو الذكرى ما يوفر انتصابًا جيدًا للغاية بالتدريج.
- يساعد على فك العضلات وليونتها ومرونتها، وهو المطلوب أثناء العلاقة الزوجية، بحيث يتمكن الرجل من تقديم أداء جيد للغاية.
- يتمكن الرجل الذى يواظب على المشى من تخفيف حدة الضغوط والتوترات النفسية، وهى أكبر مؤثر على الأداء الجنسى بالسلب، لذا يتحسن مزاجه وأداؤه الجنسى فى الوقت ذاته.
- تقى هذه الرياضة الرجل من الإصابة بمشكلات الشرايين الشهيرة وتضبط الضغط وتخلص من الكولسترول وترسب الدهون، ما يحسن تدفق الدم للأعضاء التناسلية.
- تقضى على سمنة البطن لدى الرجل، وبالتالى تحسن من طول العضو الذكرى ومظهره، ومن انتصابه أيضًا.

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... المشى فياجرا طبيعية.. يقوى الانتصاب والأداء الجنسى ويضبط الهرمونات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق