صحتك معانا ... بالصور.. 3 تمارين للمبتدئين لشد ترهلات البطن والتخلص من الدهون

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الثلاثاء 09 فبراير 2016 06:00 صباحاً ... تحارب الفتيات وحش السمنة بكل الطرق عن طريق التزامهن بالأنظمة الغذائية الصحية التى تساعد فى حرق الدهون ولكن هناك مناطق بالجسم تحتاج تمارين رياضية للتخلص من الدهون وشدها بجانب النظام الغذائى ومن أهمها البطن، التى تعد أكثر المناطق ترهلاً فى الجسم، وفى السطور التالية يقدم الموقع الأمريكى "جود هاوس" 3 تمارين تساعد المبتدئات على شد ترهلات البطن والتخلص من الدهون، وهى..

ترهلات البطن، شد البطن، تمارين لمنطقة البطن (1)

الوقوف على القدم اليمنى ورفع اليسرى ومحاولة لمس اليد اليسرى بوجه القدم اليمنى والعكس ويتكرر ذلك 12 مرة مع الحفاظ على استقامة الظهر.

ترهلات البطن، شد البطن، تمارين لمنطقة البطن (2)

الجلوس على الكرسى مع رفع القدمين إلى الأمام بشكل مستقيم ثم الوقوف على القدم اليمنى والجلوس مرة ثانية ويليها القدم اليسرى ويتكرر التمرين 12 مرة مع الحفاظ على استقامة الظهر وشفط البطن.

ترهلات البطن، شد البطن، تمارين لمنطقة البطن (3)

الوقوف على القدمين وتبادل الوقوف على أحدهما دون الأخرى وتحريك اليدين على الجانبين مع الحفاظ على استقامة الظهر، ويتكرر التمرين 12 مرة.

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... بالصور.. 3 تمارين للمبتدئين لشد ترهلات البطن والتخلص من الدهون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق