صحتك معانا ... "القطف" و"شرائح جلد فروة الرأس".. أحدث وسائل زراعة الشعر

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاجيال الحرة .. الأحد 17 يناير 2016 07:04 صباحاً ... الصلع من أكبر المشاكل التى يتعرض لها عدد لا بأس به من الرجال، ويؤثر بالسلب على الشكل الخارجى، ويضيف للعمر سنوات كاذبة، ما يدفع المصابون به للبحث عن طرق علاجية متعددة للقضاء عليه أو تحجيمه، وفى السطور التالية يسلط استشارى الأمراض الجلدية والتناسلية د. محمد لطفى الساعى، الضوء على أهم وأحدث وسائل علاج الصلع وتشمل:
يكون العلاج وفق هذه الطريقة بأخذ شريحة جلدية من مؤخرة فروة الرأس، وغلق الجرح تماماً بحيث لا يكون هناك أثر ظاهر له، ويتم تقطيع الشريحة إلى شعيرات رفيعة توضع على أبر خاصة وتزرع فى المناطق الصلعاء.

وما يميز استخدام الإبر هنا هو أنها لا تترك أثراً لمكان الزراعة ويمكن الزراعة على مسافات متقاربة، كما يمكن استخدام هذه الإبر لزراعة الأماكن غير التقليدية، مثل اللحية والشارب والحواجب والرموش .


تتم هذه الطريقة بواسطة جهاز يعمل على شفط الشعر من المنطقة الخلفية بفروة الرأس، ويزرعه فى نفس التوقيت بالمناطق الصلعاء، وهذه وسيلة حديثة تتميز بسرعة إنجاز زراعة الشعر، حيث يمكن زراعة عدد كبير من الشعيرات فى جلسة واحدة.

------------------------
الخبر : صحتك معانا ... "القطف" و"شرائح جلد فروة الرأس".. أحدث وسائل زراعة الشعر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - صحة

0 تعليق