اخر الاخبار .. إحالة «مهندسة» قتلت زوجها ودفنته أسفل سرير نومهما في الجيزة للجنايات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، «مهندسة» إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل زوجها ودفنه أسفل سرير غرفة نومهما بمنطقة إمبابة، بسبب خلافات أسرية بينهما، وذلك بعد تحقيقات استمرت 3 أشهر.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة أحمد حلمي، بأن المتهمة بينها وبين زوجها مشاكل زوجية، فعقدت العزم على التخلص منه بتسديد عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسده، ثم ذبحته، ولجأت إلى إخفاء جريمتها بإخفاء الجثة أسفل السرير داخل «السحارة» ووضع كمية من الأسمنت فوقها.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة اعترفت بالجريمة، وأنها ظلت لمدة يوم كامل مترددة في إخفاء الجثة، حتى جاءتها فكرة دفن زوجها بالأسمنت، حتى تتحلل الجثة، ولا يكتشف أحد جريمتها.

وبحسب التحقيقات، فإن المتهمة أقرت بوجود خلافات بينها وبين المجني عليه الذي يكبرها بـ 11 عامًا، وتعود الخلافات إلى إنشائه لحضانة أطفال وبخله عليها في مصروفات المنزل، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشاجرة أشهر خلالها الزوج سكين مطبخ، وتمكنت من جذبها منه وسددت له عدة طعنات في الصدر، وقامت بذبحه، ودفن الجثة فيما بعد.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحالة «مهندسة» قتلت زوجها ودفنته أسفل سرير نومهما في الجيزة للجنايات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق