اخر الاخبار .. «تموين المنيا» تنجح في تضبط 85 قضية خلال يومين

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير عدد 85 قضية تموينية، وذلك خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي نظمتها المديرية على مدار يومين، والمكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا، أنه تم تحرير عدد 10 قضايا مخالفة في مجال مراقبة اللحوم والسلع الغذائية بمركزي سمالوط وديرمواس لدى أصحاب محال جزارة، وفي مجال مراقبة السلع الغير غذائية، تم تحرير عدد 5 قضايا تموينية بمراكز ديرمواس والعدوة والمنيا.

كما تم تحرير عدد 70 قضية تموينية مخالفة متنوعة ما بين «عدم إعلان عن الأسعار- شهادة صحية- إدارة منشأة بدون تراخيص- مخالفات مخابز- مواد بترولية».

تم التحفظ على جميع المضبوطات ومصادرتها وتحويل الأمر للنيابة العامة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه قال محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، إن هذه الحملات تأتي لإحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس، وضبط الأسواق والأسعار والمحال التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «تموين المنيا» تنجح في تضبط 85 قضية خلال يومين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق