اخر الاخبار .. افتتاح معرض «صنع في سوهاج» لبيع منتجات المحافظة منتصف فبراير المقبل

0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محافظة سوهاج، افتتاح معرض لبيع منتجات مشروعات المحافظة بعنوان «صنع في سوهاج» بنادي المحليات أمام الجامعة في شرق مدينة سوهاج في منتصف شهر فبراير المقبل، ولمدة 20 يوما.

وقال الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، في تصريحات له، مساء الأربعاء، إن المعرض يهدف إلى الترويج لمنتجات المشروعات الصغيرة التي صنعت بالمحافظة من أجل دعم هذة المنتجات وفتح منافذ جديدة لتسويقها، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص مكان المعرض مجانا للشباب من أجل دعمهم وتشجيعهم على الإنتاج والربح.

وأكد المحافظ أن المعرض يأتي في إطار سياسة الدولة والحكومة لتشجيع الشباب على العمل بالمشروعات الصغيرة والتسهيل عليهم ضمن مبادرة «مشروعك» التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية لافتا إلى أن المعرض سيكون من أكبر المعارض المقامة على أرض المحافظة وسيضم منتجات صناعات النسيج والمشغولات يدوية ومنتجات المشروعات الصغيرة ومنتجات مصانع المناطق الصناعية.

ومن جانبه، قال المهندس أحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، إنه سيتم تخصيص أتوبيسات تنتشر في جميع أنحاء المحافظة لنقل المواطنين من وإلى المعرض وسيتم الافتتاح بمشاركة جميع الغرف التجارية على مستوى الجمهورية والمناطق الصناعية الأربع بالمحافظة والتى ستشارك بمنتجاتها في المعرض.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. افتتاح معرض «صنع في سوهاج» لبيع منتجات المحافظة منتصف فبراير المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق