عاجل

اخر الاخبار .. مصرع رجل الأعمال محمد الرواس وزوجته في حادث تصادم بكورنيش دار السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي رجل الأعمال، محمد الرواس، صاحب توكيل سيارات «ميتسوبيشى»، وزوجته مصرعهما، في الساعات الأولى من صباح الخميس، في حادث تصادم على كورنيش النيل بمنطقة دار السلام، بسبب الشبورة ومياه الأمطار، وأسفر الحادث عن احتراق السيارة.

تلقى اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بلاغاً باحتراق سيارة ملاكى بطريق الكورنيش منطقة دار السلام ومصرع من بداخلها.

بانتقال قوة من رجال الأمن، تبين أن سيارة مرسيدس يقودها رجل الأعمال محمد الرواس، وبصحبته زوجته، كانا قادمين من منطقة الزمالك في اتجاه المعادى، وعقب نزول السيارة من أعلى كوبرى طريق الكورنيش بمنطقة دار السلام، اصطدمت بالجزيرة الوسطى ثم اصطدمت بشجرة، ما أدى إلى اشتعال النيران بها واحتراقها.

أوضحت التحريات أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب الشبورة ومياه الأمطار المتراكمة بنزلة الكوبرى، مأ أسفر عن مصرعه وزوجته، تم نقل الجثتين إلى المشرحة، ورفع آثار الحادث من الطريق، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. مصرع رجل الأعمال محمد الرواس وزوجته في حادث تصادم بكورنيش دار السلام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق