عاجل

اخر الاخبار .. حبس 8 من «الإخوان» بتهمة التظاهر في ذكرى ثورة 25 يناير بإمبابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة إمبابة في الجيزة، اليوم الخميس، بحبس 8 متهمين من عناصر جماعة الإخوان، 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمتي الانضمام لجماعة محظورة، والتظاهر دون ترخيص.

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار عبدالله المهدى، بأن المتهمين وآخرين مجهولين، تظاهروا بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، وتجمعوا بمنطقة المنيرة الغربية، وانطلقوا منها إلى شوارع إمبابة، ورفعوا شارات «رابعة»، ورددوا هتافات مسيئة إلى قوات الجيش وشرطة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على 8 متهمين.

وأشارت التحقيقات إلى حيازة عددًا من المتهمين كاميرات تصوير، مسجّل عليها وقائع التجمهر بالشوارع العامة، وتبينّ أنهم التقطوها بقصد بثها عبر الإنترنت، وقنوات فضائية تدعم عناصر الجماعة الإرهابية، وقررت النيابة التحفظ على تلك الكاميرات، وهواتف المتهمين المحمولة، وتفريغ محتواها بمعرفة إدارة جمع المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس 8 من «الإخوان» بتهمة التظاهر في ذكرى ثورة 25 يناير بإمبابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق