اخر الاخبار .. انهيار جزئي بعقار بالإسكندرية دون وقوع إصابات

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منطقة العطارين وسط الإسكندرية، الثلاثاء، انهيار أجزاء من عقار بشارع طلعت حرب، المكون من 4 طوابق، ويضم مقر لبنك الإسكندرية، وشركة مساهمة البحيرة، دون حدوث إصابات.

تلقى العميد أيمن عوض، مدير إدارة شرطة النجدة بالإسكندرية، بلاغًا بسقوط جزء من العقار رقم 23 شارع طلعت حرب، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها إلى مكان البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار مكون من 4 طوابق، الطابق الأول مقر بنك الإسكندرية فرع طلعت حرب، والثلاث طوابق العلوية مقر شركة مساهمة البحيرة، وسقوط كورنيش سطح العقار بطول 8 أمتار بالطريق العام بالجهة المطلة على شارع «سيزوستريس».

وقال العميد عمرو جاب الله، مدير إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية، إن الحادث لم يسفر عن حدوث إصابات أو تلفيات، ولم يؤثر ذلك على سير العمل بالبنك وشركة مساهمة البحيرة.

تم إخطار عمليات المحافظة، وحي وسط، وتم رفع المخالفات بمعرفة العاملين بالحي، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة العطارين، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. انهيار جزئي بعقار بالإسكندرية دون وقوع إصابات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق