اخر الاخبار .. شاهد بـ«اقتحام قسم الوراق»: المتظاهرون حطموا لافتات وماكينة صراف آلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة الثلاثاء، بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، نظر جلسة محاكمة 3 متهمين بينهم هارب«، في قضية «اقتحام قسم الوراق».

واستمعت هيئة المحكمة إلى أقوال شاهد الإثبات شادي إبراهيم، الذي يعمل مصرفيًا ببنك مصر، وأكد الشاهد أنه أثناء مروره لمعاينة ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، شاهد إحدى الماكينات والتى تقع أمام معهد «تيودور بلهارس» وقد تحطمت شاشتها.

وقال شاهد الإثبات محمد إبراهيم، والذي يعمل موظف أمن بمعهد «تيودور بلهارس»، والذى قال بعد حلف اليمين، إنه شاهد مظاهرة مارة من أمام المعهد يوم 25 يناير من العام الماضي، وأن بعض المتظاهرين كسروا ماكينة الصرف التابعة لبنك مصر، والتي كانت متواجدة أمام المعهد.

وأضاف الشاهد أن المتظاهرين قاموا بتكسير اللافتات الخاصة بالمعهد، ثم نادت المحكمة على شاهد الإثبات الثانى كريم محمد الضابط بالأمن الوطني، والذي قال بعد حلف اليمين، إنه لا يتذكر الواقعة، وأنه متمسك بأقواله في تحقيقات النيابة العامة.

واستندت النيابة إلى المتهمين تأسيس جماعة إرهابية، تدعو إلى تعطيل مؤسسات الدولة عن أداء أعمالها، والتعدي على القوات الشرطية، والقتل والشروع في القتل، مما نجم عنه مصرع أمين شرطة خلال تلك الأحداث.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. شاهد بـ«اقتحام قسم الوراق»: المتظاهرون حطموا لافتات وماكينة صراف آلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق