اخر الاخبار .. عامل يقتل جده ويشعل النيران بمنزله في الدرب الأحمر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، غموض العثور على جثة عجوز «متفحمة» داخل شقته بمنطقة الدرب الأحمر.

وقالت التحريات إن حفيد المجني عليه قام بخنقه، وأشعل النيران بالشقة، واستولى على 6 آلاف جنيه، ألقى القبض على المتهم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، للنيابة.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة الدرب الأحمر، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة بالطابق الثاني منطقة المغربلين، تم إخطار الحماية المدنية، وانتقلت قوة من مباحث القسم وسيارات الإطفاء، وتمكنت من إخماد الحريق.

وأثناء تعامل القوات عُثر على جثة عبدالسميع السيد، 80 عاما، صاحب مقهي «متفحمة»، وبسؤال نجلته «أسماء» 41 سنة، ربة منزل، رجحت بأن يكون سبب الحريق، نوم المجني عليه وبيده سيجارة مشتعلة، ولم تشتبه أو تتهم أحدا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصل ضباط مباحث القسم إلى أن حفيد المجني عليه «حسن. س» 22 عاما، عامل بمطعم بمنطقة سوق السلاح، وراء ارتكاب الواقعة.

باستصدار إذن من النيابة العامة، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن الرائد خالد سيف، رئيس مباحث القسم، والنقيب أمير العشماوى، والقوة المرافقة لهما من ضبط المتهم.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه استغل تواجد المجني عليه بمفرده داخل مسكنه وقام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته واستولى على مبلغ 6 آلاف جنيه، ثم أشعل النيران بالشقة، وفرّ هاربًا.

تم ضبط المبلغ المستولي عليه بمسكن المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عامل يقتل جده ويشعل النيران بمنزله في الدرب الأحمر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق