اخر الاخبار .. إخلاء سبيل مساعد شرطة حاول إحراق مأمور قسم بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، السبت، إخلاء سبيل مساعد الشرطة سعيد رزق معوض حنا، من قوة قسم بني سويف، الذي سكب بنزينا على نفسه وعلى مأمور قسم الشرطة، بضمان وظيفته، مع تحرير صحيفة الحالة الجنائية له، وإرسال المضبوطات لقسم الأدلة الجنائية لفحصها وبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد قابلة للاشتعال من عدمه، وإرفاق حرز «كارت الميموري» الخاص بتفريغ كاميرا القسم بالأوراق.

وطلبت النيابة استدعاء أمين الشرطة وحيد جمعة محمد، ومساعد الشرطة جمال غيطي عبدالله، شهود الواقعة، لجلسة تحقيق، مع دفتر أحوال القسم الخاص بتوزيع العمل عن يوم الواقعة .

كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، قد أمر بإيقاف مساعد شرطة سعيد حنا لمدة شهر، واتخاذ الاجراءات القانونية ضده بسبب قيامه بإلقاء جركن بنزين على مأمور قسم شرطة بني سويف وعلى نفسه ومحاولة استخدام «قداحة» لإشعال النيران في المأمور ونفسه، وتدخل أفراد الخدمة وأثنوه عن ذلك بسبب تغير خدمته.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إخلاء سبيل مساعد شرطة حاول إحراق مأمور قسم بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق