اخر الاخبار .. طالب يطعن زميله بـ«مطواة» داخل لجنة امتحان في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مدرسة الإعدادية القديمة التابعة لدائرة مركز أبوكبير في الشرقية، واقعة تعدي من طالب بالصف الثاني الإعدادي على زميل له بالصف الثالث أثناء امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والهندسة للشهادة الإعدادية، الثلاثاء الماضي.

وقال محمد السيد جمعان، الطالب المجني عليه، إنه فوجئ بشخص يقتحم اللجنة ويسحب ورقة إجابته لإعطائها لأحد أقاربه، وحينما حاول منعه تعدى عليه بسلاح أبيض «مطواة»، ما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بالقدم اليسري.

حررت الأسرة محضرًا بمركز شرطة أبوكبير حمل رقم 2780 لسنة 2016 جنح مركز أبوكبير، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية نحو الطالب المتهم.

بدوره، قرر إبراهيم صالح، مدير إدارة أبوكبير التعليمية، إحالة رئيس اللجنة ومراقب الدور والملاحظين إلى الشؤون القانونية، وإرسال مذكرة بالواقعة إلى مديرية التربية والتعليم، كما زار الطالب المجني عليه في مستشفى أبوكبير.

كان اللواء حسن سيف، مدير الأمن، قد تلقى إخطارا باستقبال مستشفى أبوكبير المركزي الطالب محمد السيد جمعان، 15 سنة، مصابا بجرح قطعي.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. طالب يطعن زميله بـ«مطواة» داخل لجنة امتحان في الشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق