اخر الاخبار .. إصابة 4 في حادث تصادم على طريق الحسينية بالشرقية

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 4 أشخاص، مساء السبت، بإصابات متنوعة من بينهم حالات حرجة إثر تعرضهم لحادث تصادم دراجتين ناريتين مع «توك توك» على طريق الحسينية – فاقوس أمام قرية الملكيين البحرية والمعروف بـ«طريق الموت».

تلقي اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من مأمور مركز شرطة الحسينية بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين مع «توك توك» على طريق «الحسينية – فاقوس» أمام قرية الملكيين البحرية، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات ومن بينهم حالات حرجة.

وقال الدكتور محمد عبدالله، مدير مستشفى الحسينية، لـ"المصري اليوم" إنه تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى الحسينية لتلقي العلاج، لافتاً إلى أن هناك حالات حرجة الأولي لشخص يدعي «علي درويش علي» مصاب باشتباه بكسر في قاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفي الزقازيق الجامعي، وفتاة تدعي «أسيل أحمد مسعد» والتي تعاني من كسر بفقرات الظهر وتم نقلها إلى مستشفى جامعة قناة السويس بناء على رغبة أسرتها.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة 4 في حادث تصادم على طريق الحسينية بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق