اخر الاخبار .. عامل مزلقان «البليدة»: الشبورة لم تمكنني من رؤية إشارة قطار العياط

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عامل مزلقان قرية البليدة بمدينة العياط، التي شهدت صباح الأحد، حادث تصادم قطار بسيارة نقل محملة بـ11 شخص، مما أسفر عن مقتل 7 مواطنين وإصابة 4 آخرين، أن الشبورة لم تمكنه من رؤية إشارة القطار وهو قادم.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على عامل المزلقان، وانتقل اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية لموقع الحادث، كما يجري رجال المباحث تحريات مكثفة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأفادت التحريات بأن عامل المزلقان «ترك حاجزه مفتوحا أمام حركة السيارات أثناء مرور القطار، رغم تلقيه إشارة بوصول القطار بعد لحظات إلى المحطة»، وتحفظت الأجهزة الأمنية على سائق القطار لحين الانتهاء من التحريات وتحقيقات النيابة.

وذكر عامل المزلقان في أقواله لرجال الأمن إنه لم ير الإشارة التي تدل على أن المزلقان مفتوح لحركة سير السيارات، وأرجع مصدر أمني سبب الحادث إلى أن «الشبورة المائية حالت دون رؤية سائق القطار للسيارة التي أصطدم بها القطار».

وكشف مصدر أمني، طلب عدم ذكر اسمه، أن الضحايا السبعة في الحادث بينهم سيدة وأبنائها الثلاثة «فتاتين، وولد»، و4 آخرين، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى العياط العام في حالة خطيرة.

واستمع فريق من رجال المباحث الجنائية بالجيزة، لأقوال شهود العيان، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. عامل مزلقان «البليدة»: الشبورة لم تمكنني من رؤية إشارة قطار العياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق