اخر الاخبار .. ضبط سائق «فنطاس» محمل بـ24 طن غاز بالمنيا لـ«الاشتباه في السرقة»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت قوات أمن المنيا، الأحد، سيارة «فنطاس» محملة بـ 24 طن غاز، للاشتباه في تورط سائقها في سرقة غاز خط أنابيب البترول «المنيا- القاهرة».

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بني مزار، من «أ. م»، (41 سنه)، مسؤول أمن بشركة أنابيب البترول، و«ح. أ»، (40 سنه) خفير بالشركة، بأنه أثناء تواجد لممارسة مهام عمله وحراسة خط أنابيب الغاز «المنيا- القاهرة»، بالقرب من كمين البهنسا بمركز بني مزار، بالطريق الصحراوي الغربي لاحظ وقوف سيارتين، الأولى «فنطاس»، يقودها «ي. م»، (36 سنه)، والثانية ميكروباص بدون لوحات معدنية، يقودها «ع. ي»، (34 سنه)، وبفحص «الفنطاس» تبين أنه مُحمل بكمية من السولار تقدر بحوالي 24 طن غاز، «يشتبه أن تكون معبئة من خط أنابيب الغاز المكلف بحراسته».

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن المنيا أنه بالانتقال لمكان الواقعة وسؤال سائق«الفنطاس» لم يقدم الأوراق الخاصة بحمولتها من أي جهة، و«ادعى أنها مُحملة من منطقة مسطرد، وأنه في طريقه لبيعها لأحد عملائه بالسوق السوداء»، وبسؤال قائد الميكروباص ومرافقيه «انكروا معرفتهم لقائد الفنطاس وعللوا سبب تواجدهم بجوارها، لطلب قائدها تقديم المساعد له لتعطل سيارته الفنطاس».

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. ضبط سائق «فنطاس» محمل بـ24 طن غاز بالمنيا لـ«الاشتباه في السرقة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق