اخر الاخبار .. إحباط تهريب «طائرات تجسس» وتماثيل «مخلة بالآداب» بميناء العين السخنة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت مباحث ميناء العين السخنة، اليوم الأحد، تهريب شحنتين كبيرتين من طائرات هيلكوبتر تستخدم في التجسس، ولعب تصدر صعق كهربائي محظور استيرادها، وتماثيل «مُخلة بالآداب» محظورة في حاويتين قادمتين من الصين.

كانت معلومات وردت للعميد محمد القفاص، رئيس مباحث موانيء السويس، تفيد اعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير استيراد طائرات هليكوبتر يجري التحكم بها عن بعد وتستخدم في أغراض التجسس من خلال تزويدها بكاميرات.

تم إخطار اللواء عاطف غراب، مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش مدير المباحث بالإدارة، والعميد عبدالعزيز كمال، رئيس مباحث الإدارة العامة لتأمين محور القناة، الذين أمروا بإجراء تفتيش مشدد على الرسائل الواردة بتفتيش حاويتين طولهما 40 قدما قادمتين من الصين إلى ميناء العين السخنة. واستوردت الشحنتان لصالح شركتين منفصلتين باعتبارهما لعب أطفال وأدوات منزلية، لكن عثر بداخلها على بضائع محظور استيرادها، وإدخالها للبلاد، وتم التحفظ على المضبوطات، وجار حصرها، وضبط أصحاب الرسالتين لإحالتهم إلى النيابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إحباط تهريب «طائرات تجسس» وتماثيل «مخلة بالآداب» بميناء العين السخنة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق