عاجل

اخر الاخبار .. إصابة عامل في انفجار موقد غاز بمنزل بالقناطر الخيرية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة بقرية شلقان مركز القناطر، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بنشوب حريق بالفحص تبين نشوب الحريق بشقه بالطابق الأرضي ملك «عاطف جمال- 45 عامًا- عامل» وأتت النيران على بعض منقولات الشقه ونتج عن ذلك سقوط الحائط الامامى للواجهه المطلة على الشارع للشقة وتساقط الدهان الخاص بها، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

ونتج عن ذلك إصابة مالك الشقة بحروق من الدرجة الثانية، وقرر أنه حال قيامه بإعداد الشاي على موقد غاز من نوع أسطوانة صغير الحجم انفجرت، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وجرى التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائيه لاتخاذ شؤونها.

وأخطر مجلس مدينة القناطر الخيرية لإجراء المعاينة اللازمة لبيان مدى سلامة العقار، وورد تقريرها يتضمن عدم وجود تصدعات أو شروخ وسلامة المبنى من الناحية الإنشائية.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. إصابة عامل في انفجار موقد غاز بمنزل بالقناطر الخيرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق