اخر الاخبار .. القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بأسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة، أعضاء بتشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص، تخصص في خطف الأطفال ميسورى الحال بقرى مركز القوصية ومساومة أهلهم لدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم.

ترجع أحداث الواقعة إلى مركز شرطة القوصية بشأن ما تبلغ به من المدعو ي.ع.م، فلاح، ومقيم منشأة خشبة بدائرة المركز، بقيام أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل باصطحاب حفيدة المدعو م. ج.ى، طالب بالصف الخامس الإبتدائى، ومقيم بذات الناحية معهم، عنوه أثناء تواجده بالأرض الزراعية إلى مكان غير معلوم.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من س.م.ع، فلاح، وإ .ل.أ، عامل، وأ.س.م، حاصل على معهد خدمة إجتماعية، والمطلوب ضبطه واحضارة في عدد 5 قضايا، وم.ن.م، طالب، وإ.ع.م، طالب.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول والسيارة المستخدمة في الواقعة حال تواجده بمزرعة بناحية مركز سمالوط ـ المنيا بالتنسيق وأمن المنيا، وبمواجهته أعترف بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأضاف بأن الطفل متواجد حالياً بمنزله بناحية مير لدي زوجته م.أ.خ، ربة منزل، حيث تم تحرير الطفل وضبط زوجته، كما أرشد عن البندقية الآلية وعدد «16» طلقة من ذات العيار والمستخدم في إرتكاب الواقعة.

كما تم ضبط المتهم الثاني وبمواجهته أعترف بإرتكابه الواقعة بالأشترك مع باقي المتهمين وأن دوره اقتصر على متابعة تحركات الطفل وإخطار باقي المتهمين.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بأسيوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق