اخر الاخبار .. القبض على مكانيكي وصديقه بتهمة قتل شخص بسبب خلاف على أولوية المرور في الجيزة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على ميكانيكي دراجات بخارية، وصديق له، بتهمة قتل مواطن بإطلاق نار عليه من سلاح خرطوش.

تلقي ضباط مباحث قسم الاهرام بلاغاً من عامل مقيم بالفيوم بقيام مجهولين بإطلاق عدة أعيرة خرطوش على نجله أثناء تواجده بمنطقة هضبة الأهرام، تسببت في وفاته.

وكشفت التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، أنه أثناء تواجد المجنى عليه بالسيارة قيادته بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين ميكانيكى دراجات بخارية ومقيم بدائرة القسم بسبب الخلاف على أولوية المرور داخل الموقف، قام خلالها الأخير بالاستعانة بعامل مقيم بـ6 أكتوبر، وأطلقا أعيرة نارية على المجنى عليه أودت بحياته، وفرا هاربان.

وعقب تقنين الإجراءت تمكن ضباط غرب الجيزة بقيادة العميد درويش حسين، من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم فرد خرطوش محلي الصنع، وتتم حرر محضر اللازم باشرت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. القبض على مكانيكي وصديقه بتهمة قتل شخص بسبب خلاف على أولوية المرور في الجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق