اخر الاخبار .. سائق قطار العياط: عامل المزلقان المسؤول عن الحادث

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة العياط في الجيزة، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل سائق قطار العياط الذي اصطدم بسيارة ربع نقل، في أثناء عبورها مزلقان قرية البليدة، الأحد الماضى، الذي أودى بحياة 7 أشخاص، وإصابة 3 آخرين، بكفالة 2000 جنيه.

ووجه إسلام على وكيل النيابة، للمتهم ويُدعى عابر إبراهيم شحاتة، ارتكاب جرائم القتل الخطأ، والإصابة الخطأ، وتعريض حياة المواطنين إلى الخطر.

وقال المتهم في التحقيقات بإشراف المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إنه ليس مسؤولاً عن الحادث كونه كان يسير بسرعة 50 كيلو\ساعة، ولم يكن مسرعًا بحسب أقوال عامل المزلقان المحبوس على ذمة التحقيقات.

وأضاف سائق القطار، أن مسؤولية الحادث تقع بالأساس على عامل المزلقان «محمود.ف»، لأنه لم يغلق السلاسل الحديدية، فمرت السيارة النقل التي كانت تقل الضحايا إلى قرية «بدسا»، فضلاً عن عدم إعطاء أي إشارات أو إنذارات، مؤكدًا أن عامل برج مزلقان قرية مزغونة مسؤولاً أيضًا لأنه لم يخطره بمرور سيارة وعدم إغلاق السلاسل.

وشكلت النيابة لجنة هندسية من أساتذة كلية الهندسة بجامعة عين شمس، لتحديد سرعة القطار، والوقوف على صحة أقوال سائقه المتهم، وطلبت النيابة من أجهزة الأمن ضبط وإحضار «عامل» مزلقان قرية مزغونة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. سائق قطار العياط: عامل المزلقان المسؤول عن الحادث .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق