اخر الاخبار .. أهالي المحلة يسلّمون رضيعة ملقاة في مقابر سيدي خلف للشرطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلم عدد من أهالي مقابر سيد خلف بمدينة المحلة الكبرى، الأربعاء، طفلة رضيعها عثروا عليها وسط المدافن، حيث ألقاها مجهولون، إلى رجال الشرطة في ديوان قسم ثالث المحلة. وتلقى اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد ياسر شوشة، مأمور قسم ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ من المواطن محمد أعمى، (29 سنة) مقيم بمنطقة سوق اللبن بدائرة القسم، قال فيه إنه فوجئ أثناء تجوله داخل مقابر سيدي خلف، بصوت بكاء طفلة رضيعة بجوار أحد المدافن داخل المقابر.

وأشار المبلغ إلى أنه لجأ وبرفقته عدد من المواطنين إلى تسليمها لقسم الشرطة، للاطمئنان على سلامتها ولتوفير الرعاية الصحية اللازمة لها.

وأفاد بيان صادر عن مديرية الأمن بأن رجال الشرطة يسعون إلى تحديد هوية الطفلة، والتي جرى تسليمها إلى دار لرعاية الأيتام، بجانب تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، والتوجيه بسرعة ضبط الجناة المتورطين في إلقاء الطفلة بالمقابر.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. أهالي المحلة يسلّمون رضيعة ملقاة في مقابر سيدي خلف للشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق