اخر الاخبار .. التحفظ على «عنتيل الشرقية» بتهمة «مزاولة الرذيلة مع السيدات وتصويرهن»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق، الخميس، التحفظ على مدرس بتهمة مزاولة الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة داخل مسكنه، عقب قيام زوجته بتقديم أسطوانة «سي دي» لقسم الشرطة يحتوي على مشاهد تجمع الزوج مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع «مخلة للآداب».

كان اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغاً من الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بضبط «م. ا. م»، 33 عامًا، مدرس لغة إنجليزية، وذلك عقب قيام زوجته «ش. م»، 29 عامًا، مبرمجة كمبيوتر، بتحرير المحضر رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان تتهم زوجها بالتعدي عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية من أجل إشباع رغبته واستقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية، وقيامه بتصويرهن معه في أوضاع مخلة.

وذكرت تحريات المباحث الأولية أن الزوجة فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها قامت بالبحث داخل المسكن حتى عثرت على أسطوانة كشفت عن قيام زوجها بمزاولة الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة للآداب، فاحتفظت الزوجة بالأسطوانة وفور مواجهة زوجها بالواقعة تعدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية، وعلى الفور توجهت الزوجة إلى قسم الشرطة وقدّمت الأسطوانة كدليل إدانة ضد زوجها.

تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، فيما أنكر الزوج التهم المنسوبة إليه، وأمرت النيابة بحجز المتهم على ذمة تحريات المباحث.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. التحفظ على «عنتيل الشرقية» بتهمة «مزاولة الرذيلة مع السيدات وتصويرهن» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق