اخر الاخبار .. حبس شقيقين بعد ضبط 40 طربة حشيش بحوزتهما في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، بحبس شقيقين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

كان النقيب أحمد راغب عشيبه، الضابط بإدارة البحث الجنائي المعين خدمة تأمين الطريق الساحلى بدائرة قسم شرطة أول العامرية، تمكن من ضبط كلاً من «مدحت. ب. ع»، 26 سنة، عامل زراعى، وشقيقه، 32 سنة، عامل زراعى، مقيمان بدائرة قسم شرطة برج العرب، وبحوزتهما عدد 40 طربة لمخدر الحشيش، تزن حوالي 8.5 كيلو جرام، ومبلغ 1300 جنيها، وعدد 3 هاتف محمول، وأقر المتهمان في التحقيقات بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة الإتجار والهواتف للإتصال بعملائهما، وإستخدام السيارة في ترويج المواد المخدرة.

تحرر المحضر جنايات قسم شرطة أول العامرية، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراها المتقدم، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائى وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. حبس شقيقين بعد ضبط 40 طربة حشيش بحوزتهما في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق