اخر الاخبار .. تجديد حبس «خلية نوعية» تصيغ المخططات الدعوية والتنظيمية لـ«الإخوان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت محكمة جنايات القاهرة، حبس أعضاء خلية نوعية تضم 4 من الإخوان، «صاحب مكتب محاسبة، ومدير تخطيط بشركة تعمل في مجال التكنولوجيا، ومدير عام بشركة كهرباء ببنها، ومدرس أزهري».

وتبين من التحريات وتحقيقات النيابة أنهم محبوسين على ذمة التحقيقات 45 يومًا، بعد اتهامهم بتشكيل لجان نوعية تولت مهمة نشر فكر جماعة الإخوان بالقاهرة الجديدة، وأسندت النيابة العامة للمتهمين عدة جرائم تم الإطلاع عليها بعد مطالعة الأوراق التي تم التحفظ عليها والخاصة بجماعة الإخوان، والرسائل الإلكترونية التي يستخدمونها في نشاطهم الذي يتمثل في إدارة قسم التربية المركزية بجماعة الإخوان، والإنضمام لجماعة الإخوان، والتحريض على العنف، وحيازة منشورات، والدعوة للتظاهر دون ترخيص، فضلا عن تشكيل لجان نوعية مركزية لإعادة صياغة المخططات الدعوية والتنظيمية والمنهجية والتربوية التي يتم تدريسها لأفراد الصف الإخواني بمختلف شرائحه التنظيمية للتواكب مع الأحداث في مصر بعدها توفرت معلومات للأجهزة الأمنية في القاهرة عن العناصر الإرهابية، وتواجدهم داخل شقة بالقاهرة الجديدة وتم ضبطهم وبحوزتهم المضبوطات.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. تجديد حبس «خلية نوعية» تصيغ المخططات الدعوية والتنظيمية لـ«الإخوان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق