اخر الاخبار .. الأمن الوطني يستجوب سكان «عقار الإرهابيين» بالمعادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعكف فريق بحثي عال المستوى، تابع لجهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع مباحث القاهرة على استجواب عددًا من الأهالي وسكان عقار الإرهابيين بالمعادي.

وتتولى مشرحة زينهم فحص جثث القتيلين، كما تحفظ المعمل الجنائي على العبوات والأسلحة المتطورة، التي عثر عليها في شقة الإرهابيين لفحصها، واعتمد جهاز الأمن الوطني في جمع معلوماته على توسيع دائرة الاشتباه للوصول إلى باقي أفراد الخلية، خاصة بعدما تبين أن الإرهابيين تابعان لـ«كتائب حلوان»، التي ضلعت في عددًا من الجرائم الإرهابية ضد الدولة وأفرادها ممثلين في الجيش والشرطة.

وقالت وزارة الداخلية، في وقت سابق، في بيان لها إنها توافرت لديها معلومات مؤكدة حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية المسلحة، والمرتبطين تنظيمياً بحركة نشاط القيادي المتوفى «أحمد.ج» (واسمه الحركي سيف) مسؤول تنظيم أجناد مصر، وسبق تورطه في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية بنطاق محافظات المنطقة المركزية من إحدى الشقق السكنية الكائنة بالعقار رقم 2 شارع الإمام حسن على متفرع من شارع عبدالحميد مكي بالقرب من منطقتي البساتين وحدائق المعادي بمحافظة القاهرة وكراً للاختباء وتصنيع المواد المتفجرة، والانطلاق منها لتنفيذ أعمال عدائية رداً على مصرع القيادى المذكور في مواجهة أمنية مؤخراً.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الأمن الوطني يستجوب سكان «عقار الإرهابيين» بالمعادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق