اخر الاخبار .. «أمن سوهاج»: ضبط شخصين ومخدرات وذخيرة بعد تبادل إطلاق النار مع عناصر إجرامية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت أجهزة الأمن بسوهاج، الثلاثاء، حملة أمنية مكبرة على حائزى المخدرات والمتاجرين فيها بقرية «الصوامعة شرق» بمركز أخميم، وتبادلت القوات إطلاق الرصاص مع مجموعة من العناصر الإجرامية الخطرة، من حائزى المخدرات بالقرية، وتمكنت من ضبط أثنين منهم وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات مختلفة الأنواع، والذخائر والطلقات النارية .

وكان اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بقيام حملة أمنية مكبرة، هاجمت عدد من العناصر الإجرامية الخطرة، وبادرت هذة العناصر بإطلاق الرصاص على القوات، ما حدا بالقوات إلى مبادلتهم إطلاق الرصاص، وتمكنت من السيطرة على مكان تواجدهم ومحاصرتهم، وضبط 2 منهم، بينما تمكن 5 آخرين من الهرب مستقلين 3 سيارات، تخلوا عن سياراتهم عقب مطاردتهم وفروا إلى المنطقة الجبلية، وتم تحديدهم وجارى ضبطهم.

وتمكنت القوات، من ضبط كمية كبيرة من المخدرات شملت 10 كيلو جرامات من مخدر البانجو، وكيلو و250 جرام من مخدر الحشيش معدة للبيع، وكيلو جرام من مخدر الأفيون الخام و2000 قرص تامول مخدر، وضبط 15 خزينة لبنادق آلية و300 طلقة نارية من ذات العيار، وطلقتين خرطوش عيار 12 مم، وقد تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. «أمن سوهاج»: ضبط شخصين ومخدرات وذخيرة بعد تبادل إطلاق النار مع عناصر إجرامية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق