اخر الاخبار .. الإعدام لشقيقين والمؤبد لـ3 من أبناء عمومتهم في إمبابة

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، بإعدام شقيقين مسجلين خطر شنقًا، والسجنّ المؤبد 25 عامًا لـ 3 أشخاص من أبناء عمومتهم يشاركونهم تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه، لإدانة المتهمين «الأول» و«الثانى» بقتل مدرس إبتدائي وإصابة شقيق «الأخير» سائق، والشروع في قتل أميني شرطة ومعاون مباحث قسم إمبابة.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبداللطيف مسعود، وعضوية المستشارين خالد الشباسي، وإبراهيم عبدالخالق.

وأدانت المحكمة المتهمين «سيد.ع»، 43 سنة، هارب من سجن الفيوم، وشقيقه «على»، 38 سنة، مسجلين خطر، بقتل محسن خليل السيد، مدرس إبتدائي، وإصابة «أحمد» سائق سيارة نقل مواد غذائية أثناء محاولاتهما وباقي الـ 3 متهمين من أبناء عمومتهم «حسن.أ»، و«شفيق.م»، و«فكرى.م»، لسرقة محتويات السيارة بالإكراه، بإطلاق الأعيرة النارية تجاه المجني عليهما.

وبحضور أميني شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة إمبابة لضبط المتهمين أطلقوا تجاههم الرصاص مما أدى إلى إصابة اثنين من القوة الأمنية التي تمكنت من ضبط مرتبكي الحادث، التي تعود إلى نهاية ديسمبر 2014.

وأدانت المحكمة المتهمين من «الثالث» حتى «الخامس»، بالسرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، بعدما تبينّ عدم اشتراكهم في عملية قتل وإصابة الشقيقين «المدرس»، و«السائق»، حيث كانوا يأمنون الطريق لفردى التشكيل العصابي «الأول»، و«الثاني» لحين اتمام سرقة سيارة نقل المواد الغذائية، لكنّ المحكمة أدانت جميع المتهمين بمقاومة السلطات، والشروع في قتل أميني شرطة ومعاون قسم شرطة إمبابة.

------------------------
الخبر : اخر الاخبار .. الإعدام لشقيقين والمؤبد لـ3 من أبناء عمومتهم في إمبابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق